17 ديسمبر

علاجات طبيعية لأعراض الحمل

 

علامات الحمل
الحمل

أعراض الحمل مثل الغثيان والصداع والبواسير، والإمساك وحرقة شائعة – ويمكن وضع المثبط حقيقي على الإثارة في إنجاب طفل. لحسن الحظ، هناك حلول آمنة والطبيعية التي ساعدت الملايين من النساء. حاول عدد قليل. قد تجد واحد فقط الذي يعمل لديك. وتذكر فقط: على الرغم من كل ما يلي تعتبر آمنة أثناء الحمل، إذا كنت تريد أن تجرب أي العلاج بالاعشاب الآخرين بنفسك، كن متأكدا من مراجعة طبيبك أولا (بعض المكملات الغذائية والأعشاب ليست آمنة عندما كنت تتوقع ).

غثيان صباحي
ما يقرب من ثلاثة من كل أربع نساء الحوامل يعانين من الغثيان والقيء خلال فترة الحمل (المعروف أيضا باسم، غثيان الصباح)، لذلك إذا كنت تعاني من ذلك، كنت بالتأكيد ليست وحدها. والخبر السار هو بالنسبة للغالبية العظمى من النساء، والأعراض عادة ما تخف مع بداية الفصل الثاني. في غضون ذلك، وقد ثبت أن بعض العلاجات الطبيعية للمساعدة – التجربة مع عدد قليل حتى تجد ما يصلح لك:

أكل الذكية. ما وعند تناول الطعام يمكن أن تقطع شوطا طويلا. وذلك بالإضافة إلى تجنب الوجبات الكبيرة والوجبات الخفيفة، وتختار لطيف، سهلة الهضم الأطعمة. بروتين الزوج والخيارات الغنية بالمغذيات (مثل كوب من الحليب الدافئ، عصا الجبن أو كوب من اللبن الزبادي) مع الكربوهيدرات (مثل المفرقعات أو نخب). أيضا في محاولة لتجنب حار، وارتفاع الدهون أو الأطعمة المالحة.
اشرب. البقاء رطب عن طريق شرب بين الوجبات بدلا من أثناء تناول الطعام للمساعدة على منع معدتك من الحصول على كامل أيضا. محاولة الماء المثلج، الماء الفوار، سيلتزر، الزنجبيل، البيرة الزنجبيل أو شاي الزنجبيل.
مص الحلوى الحامضة أو النعناع. هذه النكهات قد يساعد في تقليل أعراض الغثيان.
على المخزون تصل الزنجبيل. والزنجبيل في الزنجبيل يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في تحييد الأحماض في المعدة. يوصي المؤتمر الأميركية لأطباء النساء والتوليد (الفريق التعاوني) يكون بين الامهات إلى اتخاذ قرفان 250 ملغ من الزنجبيل كل صباح، بالإضافة إلى كبسولة أخرى الحق قبل النوم. يمكنك أيضا صر الزنجبيل الطازج في وجبات الطعام والحساء وسلطة الضمادات. أكل الزنجبيل تبلور. أو الشراب نجارة الزنجبيل الطازج في الماء الساخن لمدة الشاي تسوية البطن.
النظر في فيتامين B6. انها بالفعل في فيتامين قبل الولادة (واحد من الأسباب لموسيقى البوب ذلك)، ولكن تطلب من طبيبك حول أخذ ملحق إضافي أو التحول prenatals واحد مع جرعة أعلى، منذ تم أيضا أظهرت B6 للحد من الغثيان الحمل المبكر (عادة في تركيبة مع دوكسيلامين مضادات الهيستامين).
محاولة البحر العصابات أو عصابات المعصم بسي. بعض الامهات أقسم لهم. انهم المتاحة في معظم الصيدليات والعمل من خلال تحفيز نقاط العلاج بالابر للحد من الغثيان.
رؤية الوخز بالإبر قبل الولادة. وتشير بعض الدراسات إلى أن العلاج بالابر استهداف الداخل من المعصم يمكن أن تقلل بشكل فعال أعراض غثيان الصباح – ولقد ثبت الوخز بالإبر لرفع المزاج، ويبعد الصداع وآلام الظهر وتعطيك دفعة من الطاقة. من المؤكد أن مجرد رؤية طبيب المدربين للعلاج تتوقع النساء، لأن بعض نقاط الضغط (وخاصة في القدمين) يمكن أن يسبب تقلصات الرحم ولحث على العمل.
إعطاء الروائح الذهاب. ويتأثر طعم كتبها رائحة، لذلك قد تجد أن الروائح الحمل آمن مثل النعناع والليمون والزنجبيل – والتي ثبت للتخفيف من أعراض عندما يؤكل – يمكن أن تكون فعالة عندما مشموم أيضا.
مسح عقلك. الحد من التوتر من خلال ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل التنفس العميق، والتأمل أو اليوغا قبل الولادة.
إذا كان أي من هذه العلاجات تعمل، لا تتردد في التحدث مع طبيبك – هناك أدوية آمنة يستطيع أن يوصي للمساعدة في تخفيف الأعراض الخاصة بك. في الحالات الأكثر شدة، وقال انه قد يدخلك إلى المستشفى لتلقي العلاج بالسوائل الوريدية.

البواسير والإمساك
تورم الأوردة في فتحة الشرج أو المستقيم هي ويل الحمل عن شائع جدا، وخصوصا خلال الربع الثالث، عندما يضع الرحم توسيع الخاص بك زيادة الضغط على الحوض. ومن الشائع أيضا للأمهات الحوامل لتجربة بعض الإمساك، والتي يمكن أن تسبب أو تفاقم البواسير بسبب اجهاد أثناء حركات الأمعاء. إذا كنت لا تحصل البواسير، ويمكن لهذه العلاجات الطبيعية تساعد على:

تشاو داون على الألياف. طريقة واحدة لمنع البواسير من البلدان النامية في المقام الأول هو أن تسير الأمور عن طريق الحصول على الألياف في النظام الغذائي الخاص بك. وتشمل المصادر الجيدة للألياف الفواكه والخضار، بذور الكتان، عصير الخوخ، بذور شيا، والحبوب الكاملة والبقوليات.
البقاء المائية. شرب الكثير من الماء يساعد على ابقاء الامور تتحرك.
امتص. الجلوس في حوض دافئ لمدة 10 إلى 15 دقيقة عدة مرات في اليوم. أو محاولة حمام المقعدة: المتاحة في معظم الصيدليات وانها مصممة ليتم وضعه فوق المرحاض وقد يكون من الأسهل بالنسبة لك لإدارة من الدخول والخروج من الحوض.
إبقاء مستلزمات بسيطة. اختيار سهل ورق التواليت، مبلل أن لا يحتوي على صبغ أو رائحة.
تبريد تشغيله. مناديل الساحرات هازل (يمكنك العثور عليها في الصيدلية) يمكن أن يجلب الإغاثة التبريد. أو تطبيق ضغط الباردة أو وضع كيس من الثلج.
الجلوس على وسادة على شكل دونات. يمكن أن يساعد في تخفيف الضغط على منطقة المستقيم.
هل تمارين كيجل الخاص بك. تمارين كيجل ليست فقط جيدة لأرضية العجان الخاص بك، مما يساعد منع سلس البول وتحسين الجنس – كما أنها تزيد من تدفق الدم إلى المنطقة المتضررة من البواسير.
ورغم أن أيا من أعلاه في الواقع علاج هذه المشكلة، وأنها يمكن أن تساعد في تخفيف عدم الراحة الخاصة بك – إن لم يكن، اسأل طبيبك قبل استخدام أي دواء. لحسن الحظ، والبواسير عادة ما تزول من تلقاء نفسها بعد الولادة.

الصداع
كما هو الحال مع معظم أعراض الحمل، ينتج الصداع الحمل عادة من التغيرات الهرمونية. يمكن التعب والسكر في الدم يتأرجح تلعب دورا كذلك. وهذا يعني أن أفضل تكتيك لتجنب الحصول على واحد هو أن يأكل وجبات صغيرة متكررة على مدار اليوم، والحصول على قسط كاف من الراحة، وبطبيعة الحال، وتجنب أي الصداع معروفة يطلق. عندما لم ينزل مع الصداع، ومحاولة هذه العلاجات الطبيعية لتخفيف الألم:

هدئ أعصابك. الاستلقاء ووضع ضغط باردة على جبهتك.
الحصول على التدليك. اسأل شريكك أو صديق لالكتف والرقبة والتدليك.
ممارسة تقنيات الاسترخاء. التنفس العميق، اليوغا أو التأمل يمكن أن يساعد في بعض الأحيان.
محاولة الوخز بالإبر. وقد أظهرت الأبحاث أن الحصول على الوخز بالإبر يخفف الصداع أثناء الحمل. اعتمد النساء اللواتي تلقين أيضا أقل على الدواء.
إذا كنت في وضع صداع شديد أو تلك التي استمرت لأكثر من ساعتين أو ثلاث ساعات، تأكد من الاتصال بالطبيب على الفور، لأنها قد تكون علامة على وجود مضاعفات الحمل.

حرقة
النساء الحوامل لا تعد ولا تحصى تجربة بحرقان في الحلق والصدر الذي ينتج عن حمض المعدة الحصول على دفع في الاتجاه الخاطئ من قبل الرحم المتزايد. جرب هذه العلاجات الطبيعية للمساعدة في تحسين حرقة:

مشغلات تجنب حرقة في تناول الطعام. تنظر يمر على المشروبات الغازية والماء الفوار، وتجنب الأطعمة الغنية بالتوابل، دهني أو سيتروسي. بدلا من وجبات كبيرة، في محاولة لتناول بضعة أجزاء صغيرة، وجبة خفيفة الحجم طوال اليوم.
مضغ العلكة الخالية من السكر. يمكن أن تحفز لعاب لتأثير حمض لإبطال مفعولها (مجرد البقاء بعيدا عن النعناع، نظرا لأنه الحمضية للغاية).
رشفة على شرب مهدئا. حاول إضافة ملعقة كبيرة من العسل لكوب من الحليب الدافئ
الاستغراق في النوم. ننتظر الكثير من الوقت ممكن قبل الاستلقاء بعد تناول وجبة، ورفع رأسك أثناء النوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *